كيف تحقق المؤسسات متوسطة وصغيرة الحجم حضورًا قويًا باستخدام المكاتب الافتراضية؟

أكتوبر 22, 2021

أحد أبرز المصاعب التي تواجه المؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم هي إدارة الجوانب المالية في ظل الرغبة الملحة لتطوير الكيان التجاري. المكاتب الافتراضية أصبحت أحد خيارات مساحات العمل الأكثر طلبًا من المؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم التي تسعى لخفض النفقات العامة التي يتطلبها المكتب/ مساحة العمل التقليدية.

وبالإضافة إلى تلك الميزة، تقدم المكاتب الافتراضية ميزات أخرى فريدة يمكن للمؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم استخدامها لتحقيق حضورًا مميزًا. تتناول هذه المقالة كيفية مساعدة المكاتب الافتراضية للمؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم على خلق حضور قوي في عالم الأعمال.

تضفي طابع الاحترافية والمصداقية والمشروعية على النشاط التجاري

أحد أهم الطرق التي تمكن المكاتب الافتراضية المؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم من تحقيق الحضور المميز هو العنوان المهني المميز والمعروف الذي يمنح النشاط التجاري مظهرًا احترافيًا ومصداقية ومشروعية.

المشكلة التي تواجهها المؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم وخاصة التي تعمل عن بعد هي أنها تدير عمليات نشاطها التجاري من عنوان سكني أو عنوان غير موثوق فيه ورقم جوال مما يجعل المظهر العام للنشاط التجاري غير احترافي وغير جدير بالثقة. 

حينما تستأجر مكتبًا افتراضيًا ستحصل على عنوان مهني فعلي ورقم هاتف بالمكتب خاص بشركتك. عناوين المكاتب الافتراضية تمنحك خيار التمتع بعنوان بارز وشهير في مجال نشاطك التجاري. وكل من العنوان ورقم الهاتف يمكن استخدامه على بطاقات العمل والموقع الإلكتروني والبريد الإلكتروني أو أي مواد أو أخبار تذكر علامتك التجارية. وهو ما يمنح مظهرًا احترافيًا لمؤسستك وهو ما يزيد من مصداقية ومشروعية نشاطك التجاري لدى عملاؤك الحاليين والمستقبليين.

جميع تلك المزايا التي يقدمها المكتب الافتراضي تجعل مكتبك أكثر جاذبية للعملاء مقارنة بمنافسيك وهو ما يساعدك على خلق مكانة مميزة في عالم الأعمال في وقت قصير.

خدمات استقبال ومساعد إداري بالموقع

المكاتب الافتراضية تمنحك الوصول إلى فريق دعم يتولى المهام الإدارية باحترافية. وحسب مزود خدمة المساحات المكتبية الافتراضية، تختلف خدمات الاستقبال والمهام الإدارية التي يؤديها نيابة عنك. لذا بفضل الفريق المتخصص الذي يتولى  جميع مهامك الإدارية بالإضافة إلى إدارة البريد والهاتف، يمكنك الاطمئنان إلى عدم تفويت المكالمات الهامة أو تضييع أي بريد بينما تركز أنت على نشاطات الكيان التجاري الأكثر أهمية.

ويمكنك أيضًا الاطمئنان إلى أن الفريق سيتولى جميع المهام الإدارية والاستقبال باحترافية عالية  بما يتماشى مع المعايير المهنية لمنح عملائك تجربة إيجابية. وهو ما يضفي طابعًا احترافيا لكيانك التجاري وعلامتك التجارية.

سهولة الوصول لقاعات الاجتماع

إذا كانت مؤسستك صغيرة أو متوسطة الحجم وتعمل عن بعد، يكون من الصعب خلق بيئة احترافية للاجتماعات. وعقد الاجتماعات بالخارج أو في أماكن عامة مثل  المقاهي قد ينزع صفة الاحترافية عن نشاطك التجاري. بالإضافة إلى أن إيجاد مساحة خاصة مناسبة لعقد الاجتماعات لعدة ساعات قد يستغرق الكثير من الوقت ويتطلب الحجز المسبق مما يسبب تأخيرات بل قد يضيع بعض الفرص.

مع المكاتب الافتراضية، يمكنك الحصول بسرعة على غرف اجتماع احترافية مصممة ومجهزة بجميع المرافق والتكنولوجيات اللازمة لعقد اجتماعات فعالة. يمنح ذلك الحضور تجربة إيجابية وانطباعًا طيبًا عن مؤسستك وهو ما قد يقود إلى زيادة في المبيعات ومساعدة نمو شركتك.

إذا كنت أحد المؤسسات صغيرة أو متوسطة الحجم وتسعى للحصول على حضور قوي باستخدام المكاتب الافتراضية، تواصل معنا في The Executive Centre. مساحات المكاتب الافتراضية لدينا تمكن المؤسسات التجارية من النمو بسرعة بالمعدلات المستقبلية. وأفضل ما يميز مكتبنا الافتراضي هو أنه يمكنك الحصول على أرقى العناوين دون الحاجة إلى استئجار مساحة مكتبية فعلية.