Set Up Your Business
Set Up Your Business
Set Up Your Business

دعم مستمر لنمو شركتك

Tick

دعم مستمر لنمو شركتك

Tick

دعم مستمر لنمو شركتك

Tick

شروط مخصصة لتناسب احتياجاتك

Tick

شروط مخصصة لتناسب احتياجاتك

Tick

شروط مخصصة لتناسب احتياجاتك

Tick

عقد واحد للتواصل المبسط

Tick

عقد واحد للتواصل المبسط

Tick

عقد واحد للتواصل المبسط

Tick

مساحات وتصميمات قابلة للتخصيص

Tick

مساحات وتصميمات قابلة للتخصيص

Tick

مساحات وتصميمات قابلة للتخصيص

Tick

حلول تجهيز وإدارة المؤسسات

نبني لك المساحة المثالية لتعزيز نجاحك

نُوفر لك مكاتب مُجهزة بحلول مرنة وخدمات دعم متميزة، لمساعدتك في توسيع نطاق أعمالك وتحقيق نجاحك في السوق المحلي والعالمي.

يتمتع فريقنا المتخصص بالخبرة الكافية لمساعدتك في تخطي تحديات التوسع وإنشاء بيئة عمل تعزز نمو شركتك.

نوفر لك كل ما تحتاجه، من تصميم مكاتب شركات عصرية وفاخرة إلى خدمات العلامة التجارية والدعم التقني وإدارة الشركات، لضمان تجربة عمل مُتكاملة.

مكاتب مُعدّة خصيصًا لك

كيف نوفر لك الحل الأمثل

الخطوة 04

الإدارة والتشغيل

نحن ندير مساحة العمل الخاصة بك يومياً بحلول مصممة خصيصاً لإدارة الشركات، ونضمن لك بيئة عمل على أعلى مستوى من الاحترافية.

الخطوة 03

التصميم والإنشاء

يعمل فريق المكتب التنفيذي المتخصص على تصميم وتسليم مساحة عمل مُعدة خصيصًا وفقًا لهوية علامتك التجارية وميزانيتك.

الخطوة 02

وضع رؤية وتصور

فريقنا المتخصص سيساعدك على رسم رؤية واضحة لمساحة عملك الجديدة بحيث تتناسب تمامًا مع متطلبات مشروعك.

الخطوة 01

تحديد الموقع

سيساعدك فريقنا في تحديد المساحة المثالية التي تتناسب مع احتياجات شركتك وعملياتك.

خدمات مصممة خصيصًا للمؤسسات

نُنشئ لك مساحة عمل تُلهمك للتميز والتقدم

شاهد أمثلة حية على كيفية تصميمنا لمساحات عمل فريدة ومخصصة.

المزايا الاستثنائية للمكتب التنفيذي TEC

استمتع بالمزايا المتعددة التي تجعل مكاتبنا الخيار الأفضل لشركتك

مواقع مرموقة في الإمارات العربية المتحدة
مواقع مرموقة في الإمارات العربية المتحدة
مواقع مرموقة في الإمارات العربية المتحدة
مواقع مرموقة في الإمارات العربية المتحدة
مساحات مكتبية يمكن تصميمها لتناسب احتياجاتك
مساحات مكتبية يمكن تصميمها لتناسب احتياجاتك
مساحات مكتبية يمكن تصميمها لتناسب احتياجاتك
مساحات مكتبية يمكن تصميمها لتناسب احتياجاتك
الشفافية والتوفير
الشفافية والتوفير
الشفافية والتوفير
الشفافية والتوفير
حلول إدارة العقارات الخارجية
حلول إدارة العقارات الخارجية
حلول إدارة العقارات الخارجية
حلول إدارة العقارات الخارجية
أثاث مكتبي عالي الجودة للمكاتب التنفيذية
أثاث مكتبي عالي الجودة للمكاتب التنفيذية
أثاث مكتبي عالي الجودة للمكاتب التنفيذية
أثاث مكتبي عالي الجودة للمكاتب التنفيذية
غرف اجتماعات فاخرة
غرف اجتماعات فاخرة
غرف اجتماعات فاخرة
غرف اجتماعات فاخرة
غرف للاسترخاء والراحة
غرف للاسترخاء والراحة
غرف للاسترخاء والراحة
غرف للاسترخاء والراحة
دعم تقني داخلي
دعم تقني داخلي
دعم تقني داخلي
دعم تقني داخلي
أعضاؤنا
  • Google Logo
  • BNP Paribas Logo
  • Byte Dance Logo
  • Chanel Logo
  • BCG Logo
  • Gartner Logo
  • Dolby Logo
  • JLR Logo
  • Goldman Sachs
  • salesforce logo
الأسئلة المتكررة

01

ما هي حلول تجهيز وإدارة المؤسسات؟

نوفّر لك حلولاً متكاملة ومخصصة للشركات التي تحتاج إلى مساحة مكتبية مخصصة، بدءًا من اختيار الموقع المناسب، وتصميمه، وبنائه، وصولًا إلى إدارته، ليعكس تمامًا احتياجات عملك.

02

كيف يصمِّم المركز التنفيذي حلوله وفقاً لاحتياجات شركتي؟

تتمثل الخطوة الأولى لهذه الخدمة في إجراء استشارة مفصلة مع فريق عمل الشركة لتقييم متطلبات المساحة والمعدات والموقع لديك. ثم نقوم بعد ذلك بتصميم وتقديم حل يتناسب مع أهدافك وخططك التشغيلية.

03

ما هي الخدمات المتضمنة في باقة حلول المؤسسات؟

تشمل حلول تجهيز وإدارة المؤسسات لدينا تصميم مكاتب شركات فاخرة وإنشاءها والإدارة والتشغيل ودعم تكنولوجيا المعلومات والوصول إلى المرافق المتميزة مثل الصالات الفاخرة ومساحات الاجتماعات وكابينات الاتصال ومقاهي الباريستا المجهزة باحترافية ومناطق مكتب الاستقبال التي يديرها فريقنا متعدد اللغات.

04

هل يمكنني تعديل مخطط المكتب وإضافة علامتي التجارية؟

نعم! مساحات العمل لدينا قابلة للتخصيص والتعديل بالكامل لتعكس هوية العلامة التجارية لشركتك، بدءاً من التخطيط والتصميم وحتى العلامة التجارية ووسائل الراحة.

05

كم يستغرق تنفيذ وتجهيز مساحة العمل من خلال فريق حلول إدارة المؤسسات لديكم؟

يعتمد الجدول الزمني للتجهيزات على طبيعة المشروع، بما في ذلك التصميم والتجهيز والاحتياجات التشغيلية الأخرى. بعد الاستشارة مع فريق حلول المؤسسات لدينا، سنقدم لك جدولاً زمنياً واضحاً لتجهيز مكتبك الجديد.

06

هل الإدارة والصيانة المستمرة متضمنة في الخدمة؟

نعم، نحن نقدم خدمات إدارة مستمرة، بما في ذلك صيانة المرافق، ودعم تكنولوجيا المعلومات، والخدمات الإدارية عالية المستوى.

07

هل هناك حد أدنى لفترة الإيجار لحلول المؤسسات؟

شروط الإيجار لدينا مرنة ومصممة لتناسب متطلبات شركتك.

01

ما هي حلول تجهيز وإدارة المؤسسات؟

نوفّر لك حلولاً متكاملة ومخصصة للشركات التي تحتاج إلى مساحة مكتبية مخصصة، بدءًا من اختيار الموقع المناسب، وتصميمه، وبنائه، وصولًا إلى إدارته، ليعكس تمامًا احتياجات عملك.

02

كيف يصمِّم المركز التنفيذي حلوله وفقاً لاحتياجات شركتي؟

تتمثل الخطوة الأولى لهذه الخدمة في إجراء استشارة مفصلة مع فريق عمل الشركة لتقييم متطلبات المساحة والمعدات والموقع لديك. ثم نقوم بعد ذلك بتصميم وتقديم حل يتناسب مع أهدافك وخططك التشغيلية.

03

ما هي الخدمات المتضمنة في باقة حلول المؤسسات؟

تشمل حلول تجهيز وإدارة المؤسسات لدينا تصميم مكاتب شركات فاخرة وإنشاءها والإدارة والتشغيل ودعم تكنولوجيا المعلومات والوصول إلى المرافق المتميزة مثل الصالات الفاخرة ومساحات الاجتماعات وكابينات الاتصال ومقاهي الباريستا المجهزة باحترافية ومناطق مكتب الاستقبال التي يديرها فريقنا متعدد اللغات.

04

هل يمكنني تعديل مخطط المكتب وإضافة علامتي التجارية؟

نعم! مساحات العمل لدينا قابلة للتخصيص والتعديل بالكامل لتعكس هوية العلامة التجارية لشركتك، بدءاً من التخطيط والتصميم وحتى العلامة التجارية ووسائل الراحة.

05

كم يستغرق تنفيذ وتجهيز مساحة العمل من خلال فريق حلول إدارة المؤسسات لديكم؟

يعتمد الجدول الزمني للتجهيزات على طبيعة المشروع، بما في ذلك التصميم والتجهيز والاحتياجات التشغيلية الأخرى. بعد الاستشارة مع فريق حلول المؤسسات لدينا، سنقدم لك جدولاً زمنياً واضحاً لتجهيز مكتبك الجديد.

06

هل الإدارة والصيانة المستمرة متضمنة في الخدمة؟

نعم، نحن نقدم خدمات إدارة مستمرة، بما في ذلك صيانة المرافق، ودعم تكنولوجيا المعلومات، والخدمات الإدارية عالية المستوى.

07

هل هناك حد أدنى لفترة الإيجار لحلول المؤسسات؟

شروط الإيجار لدينا مرنة ومصممة لتناسب متطلبات شركتك.

01

ما هي حلول تجهيز وإدارة المؤسسات؟

نوفّر لك حلولاً متكاملة ومخصصة للشركات التي تحتاج إلى مساحة مكتبية مخصصة، بدءًا من اختيار الموقع المناسب، وتصميمه، وبنائه، وصولًا إلى إدارته، ليعكس تمامًا احتياجات عملك.

02

كيف يصمِّم المركز التنفيذي حلوله وفقاً لاحتياجات شركتي؟

تتمثل الخطوة الأولى لهذه الخدمة في إجراء استشارة مفصلة مع فريق عمل الشركة لتقييم متطلبات المساحة والمعدات والموقع لديك. ثم نقوم بعد ذلك بتصميم وتقديم حل يتناسب مع أهدافك وخططك التشغيلية.

03

ما هي الخدمات المتضمنة في باقة حلول المؤسسات؟

تشمل حلول تجهيز وإدارة المؤسسات لدينا تصميم مكاتب شركات فاخرة وإنشاءها والإدارة والتشغيل ودعم تكنولوجيا المعلومات والوصول إلى المرافق المتميزة مثل الصالات الفاخرة ومساحات الاجتماعات وكابينات الاتصال ومقاهي الباريستا المجهزة باحترافية ومناطق مكتب الاستقبال التي يديرها فريقنا متعدد اللغات.

04

هل يمكنني تعديل مخطط المكتب وإضافة علامتي التجارية؟

نعم! مساحات العمل لدينا قابلة للتخصيص والتعديل بالكامل لتعكس هوية العلامة التجارية لشركتك، بدءاً من التخطيط والتصميم وحتى العلامة التجارية ووسائل الراحة.

05

كم يستغرق تنفيذ وتجهيز مساحة العمل من خلال فريق حلول إدارة المؤسسات لديكم؟

يعتمد الجدول الزمني للتجهيزات على طبيعة المشروع، بما في ذلك التصميم والتجهيز والاحتياجات التشغيلية الأخرى. بعد الاستشارة مع فريق حلول المؤسسات لدينا، سنقدم لك جدولاً زمنياً واضحاً لتجهيز مكتبك الجديد.

06

هل الإدارة والصيانة المستمرة متضمنة في الخدمة؟

نعم، نحن نقدم خدمات إدارة مستمرة، بما في ذلك صيانة المرافق، ودعم تكنولوجيا المعلومات، والخدمات الإدارية عالية المستوى.

07

هل هناك حد أدنى لفترة الإيجار لحلول المؤسسات؟

شروط الإيجار لدينا مرنة ومصممة لتناسب متطلبات شركتك.

01

ما هي حلول تجهيز وإدارة المؤسسات؟

نوفّر لك حلولاً متكاملة ومخصصة للشركات التي تحتاج إلى مساحة مكتبية مخصصة، بدءًا من اختيار الموقع المناسب، وتصميمه، وبنائه، وصولًا إلى إدارته، ليعكس تمامًا احتياجات عملك.

02

كيف يصمِّم المركز التنفيذي حلوله وفقاً لاحتياجات شركتي؟

تتمثل الخطوة الأولى لهذه الخدمة في إجراء استشارة مفصلة مع فريق عمل الشركة لتقييم متطلبات المساحة والمعدات والموقع لديك. ثم نقوم بعد ذلك بتصميم وتقديم حل يتناسب مع أهدافك وخططك التشغيلية.

03

ما هي الخدمات المتضمنة في باقة حلول المؤسسات؟

تشمل حلول تجهيز وإدارة المؤسسات لدينا تصميم مكاتب شركات فاخرة وإنشاءها والإدارة والتشغيل ودعم تكنولوجيا المعلومات والوصول إلى المرافق المتميزة مثل الصالات الفاخرة ومساحات الاجتماعات وكابينات الاتصال ومقاهي الباريستا المجهزة باحترافية ومناطق مكتب الاستقبال التي يديرها فريقنا متعدد اللغات.

04

هل يمكنني تعديل مخطط المكتب وإضافة علامتي التجارية؟

نعم! مساحات العمل لدينا قابلة للتخصيص والتعديل بالكامل لتعكس هوية العلامة التجارية لشركتك، بدءاً من التخطيط والتصميم وحتى العلامة التجارية ووسائل الراحة.

05

كم يستغرق تنفيذ وتجهيز مساحة العمل من خلال فريق حلول إدارة المؤسسات لديكم؟

يعتمد الجدول الزمني للتجهيزات على طبيعة المشروع، بما في ذلك التصميم والتجهيز والاحتياجات التشغيلية الأخرى. بعد الاستشارة مع فريق حلول المؤسسات لدينا، سنقدم لك جدولاً زمنياً واضحاً لتجهيز مكتبك الجديد.

06

هل الإدارة والصيانة المستمرة متضمنة في الخدمة؟

نعم، نحن نقدم خدمات إدارة مستمرة، بما في ذلك صيانة المرافق، ودعم تكنولوجيا المعلومات، والخدمات الإدارية عالية المستوى.

07

هل هناك حد أدنى لفترة الإيجار لحلول المؤسسات؟

شروط الإيجار لدينا مرنة ومصممة لتناسب متطلبات شركتك.

صورة داخلية داخل قاعة مناسبات المركز التنفيذي.
حلول تجهيز وإدارة المؤسسات

وسّع نطاق عملك مع المكتب التنفيذي TEC

من خلال التواصل السلس وفعالية وكفاءة عملياتنا، نضمن تجربة عمل استثنائية لجميع عملائنا.

صورة داخلية داخل قاعة مناسبات المركز التنفيذي.
حلول تجهيز وإدارة المؤسسات

وسّع نطاق عملك مع المكتب التنفيذي TEC

من خلال التواصل السلس وفعالية وكفاءة عملياتنا، نضمن تجربة عمل استثنائية لجميع عملائنا.

صورة داخلية داخل قاعة مناسبات المركز التنفيذي.
حلول تجهيز وإدارة المؤسسات

وسّع نطاق عملك مع المكتب التنفيذي TEC

من خلال التواصل السلس وفعالية وكفاءة عملياتنا، نضمن تجربة عمل استثنائية لجميع عملائنا.

صورة داخلية داخل قاعة مناسبات المركز التنفيذي.
حلول تجهيز وإدارة المؤسسات

وسّع نطاق عملك مع المكتب التنفيذي TEC

من خلال التواصل السلس وفعالية وكفاءة عملياتنا، نضمن تجربة عمل استثنائية لجميع عملائنا.